5 أفضل تجارب الإبحار في أستراليا


    5 أفضل تجارب الإبحار في أستراليا 

    تشتهر القارة الأسترالية بكونها إحدى أكثر القارات تهييج في مختلف العصور ، فهي تضم طائفة كبيرة من الثقافة ، والجمال الطبيعي ، والتراث الجذاب ، وأكثر من هذا بكثير. وبالتالي ، يستمتع الناس بذلك الجزء من العالم في أغلب الأوقات ولديهم تجربة ممتعة خلال استطلاع الملامح الثمينة لتلك المساحة. دائما ما كانت المسطحات المائية والطرق المتدفقة من ضمن أكثر أهمية المعالم البارزة في البلاد خاصة بين عاشقين الطبيعة ، وإذا كنت تحب أيضًا أن تكون بخصوص المياه العذبة أو تستمتع بالإبحار بخصوص السواحل والبنوك الساحرة ، فسننظر إلى الأجود. تجارب الإبحار التي من الممكن أن تحصل عليها في أستراليا ، ومنها ما يلي:

    1. ميناء خليج فيليب

    يعد ميناء بورت فيليب من ضمن أرقى المدن الساحلية في أستراليا ، و قد كان منارة للأنشطة السياحية لمدة طويلة بشكل كبير بواسطة الشغل كمكان أساسي للرحلات والاستمتاع برحلات الإبحار. كان الحُسن الرائع للأفق وايضا ساحل خليج بورت فيليب واحد من العوامل الأساسية التي جعلت الناس يختارون الإبحار في اليخت والرحلات البحرية في ذلك الجزء من المساحة. إلى منحى بدائل الإبحار تَستطيع أن تجد هنا فخمًا وجيدًا. خدمات اليخوت والرحلات البحرية الشاملة المتاحة هنا مذهلة حقا وممتعة للجميع.

    2. خليج موريتون

    يطول خليج موريتون عبر سواحل بريسبان وأجزاء أخرى من كوينزلاند ، ويعتبر من ضمن الحُسن الطبيعي الأكثر حُسنًا الذي من الممكن أن تصادفه في كل مناطق أستراليا ، ويضم الكثير من الجزر الرائعة والشواطئ الساحرة. عديد من الناس الذين يبحثون عن ملجأ ممتاز في بريزبين كثيرا ماً ما يختارون سفرية سياحية ساحرة وممتعة عبر خليج مورتون التي تنطوي على تجربة إبحار فخمة وفخمة إضافة إلى إطلالة خلابة على الحيتان الحدباء ، والدلافين الرائعة ، والسلاحف المهاجرة والعديد من الحيوانات البحرية التي ليس من السهل رؤيتها في بحر مفتوح. الى منحى هذا ، فإن اليخوت والرحلات المتوفرة هنا هي جيب حقا ودية وممتعة للجميع.

    3. ميناء سيدني

    كان ميناء سيدني دائمًا من ضمن أعرق معالم الجلب في أستراليا وأكثرها شهرة ، وقد كان الشهرة العريضة هي الداعِي خلف اختيار الركاب لميناء سيدني عبر أي شيء آخر في المدينة. المرأى الساحر لميناء سيدني من أدنى الكوبري هو تجربة تعتز بها طوال حياتك ، وعندما تبحر عبر الميناء ، فإن الشراع الأبيض لدار الأوبرا هو شيء غير ممكن وصفه بالكلمات. هناك العديد من بدائل الإبحار بخصوص ميناء سيدني ، ويمكنك الاختيار من سفرية بحرية شاملة إلى تجربة الإبحار باليخت المخصصة التي من الممكن أن تكون باهظة السعر في الجولة الأولى ، ولكنها ستمنحك تجربة لا تقدر بسعر.

    4. Whitsundays

    الإبحار عبر Whitsundays هو من ضمن أروع التجارب المدهشة حيث تتاح لك الاحتمالية للإبحار بخصوص أرخبيل Whitsunday الرائع الذي يضم زيادة عن 70 جزيرة في المجموع والتي تقع في موقع مثالي قبالة سواحل في شمال كوينزلاند. المياه الزرقاء الضحلة الفيروزية والشواطئ الساحرة للجزر هي شيء من شأنه أن يعزز متعة السفرية المخصصة بك عشرة أضعاف. وغني عن القول ، فإن المرأى الرائع للجزر والخبرة الفاخرة المذهلة لليخوت والرحلات البحرية ستمنحك تجربة من الممكن أن تتباهى بأي فرد في دائرتك. هناك مجموعة من مزودي خدمات الرحلات البحرية في المساحة يمكن حجزهم ببساطة عبر التليفون أو حتى أسابيع عبر الإنترنت قبل رحلتك.

    5. هينشينبروك

    تعتبر جزيرة هينشينبروك جزيرة مثالية في كوينزلاند ، وتقع قبالة سواحل كاردويل ، وهي إحدى أكثر بدائل الراحة والسكون والملاهي بداخل منطقة المحيط الهادئ الأمر الذي يعطي السياح المتعة في أعقاب هذا. تخيل الذهاب في سفرية إبحار تحتوي سفرية بحرية شاملة شاملة لا تقدم لاغير تجارب رائعة على متنها ، بل تعرض أيضًا التنوع المميز وجمال الحياة البحرية في سواحل أستراليا. ستجعلك تجربة السحر تذهلك وتجعلك تزور أستراليا مرارا وتكرارا. الحُسن البديع للحياة البحرية هنا بيسر ممتاز ويمكنك التمتع بتجربة رائعة مع الأصحاب والأسرة.

    بصرف النظر عن أن القارة الأسترالية تمتاز بمجموعة رائعة من أسباب الجلب الرائعة والمواقع الآسرة ، ولكن إذا كنت تبحث عن بعض من أكثر التجارب الرائعة والجميلة ، عندها لديك لائحة من الممكن أن تعطيك الحُسن الحقيقي والمعنى والخبرة في الإبحار في استراليا. لهذا ، إذا كنت تستمتع بالإبحار بخصوص المياه المنعشة وتبحث عن شيء متميز بمقدار الإمكان ، فكل ما تفتقر إليه هو إستراتيجية رحلتك إلى المنحى الآخر من العالم والحصول على رحلاتك إلى أستراليا التي تم حجزها للاستمتاع مهرب سحري مع العديد من اللحظات الرائعة.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق