أفضل 5 وجهات الإبحار في أوروبا


    أفضل 5 وجهات الإبحار في أوروبا

    إحدى وجهات رائعة لإبحار الإبحار على مستوى العالم هي أوروبا التي توفر لك تجربة نطاق الحياة. مليئة بالعديد من الدول الشاسعة الرياضية الشواطئ الرملية ، الخلجان المنعزلة ، الآثار القديمة ، البلدات التاريخية ، المنتجعات الفاخرة والمياه الزرقاء العميقة ، تَستطيع إيجاد الآلاف من وجهات الإبحار الرخيصة هنا لقضاء عطلاتك الصيفية في سلام.

    بصرف النظر عن أن أوروبا تضم ​​الكثير من الدول في خدمتك مع الكثير من الجزر الذائعة عبر البحار المتغايرة ، فإن تجربة الإبحار لكل بحر لا تتشابه عن الأخرى. للاستمتاع بتجربة إبحار شاملة للبلاد ، ستحتاج من غير شك إلى إستراتيجية الكثير من الرحلات إلى ذلك البلد ، حيث لا من الممكن أن تغطي سفرية واحدة كل إتجاه جديرة بالملاحظة. في ما يلي أكثر أهمية خمس وجهات منتشرة يلزم ألا تفوتك أثناء أجازات الإبحار في أوروبا -

    جزر البحر الأيوني في اليونان

    الاتجاه المفضلة للجزيرة المفضلة في أوروبا هي الجزر اليونانية. أنها طول الوقت تحتل أعلى موقف في لائحة دلو من كل مهاجر إلى حد ما. إذا كنت متوجهاً لقضاء عطلة الإبحار في اليونان ، فلا يلزم أن تفوتك زيارة الجزر الأيونية المذهلة. بدايةً من سيناريو كورفو الخلاب إلى Lefkada ، ستتمكن مما لا شك فيه من استطلاع سيناريو لم يحدث من قبل للحانات التقليدية والجبال الوعرة والشواطئ الجميلة وقوارب الصيد النابضة بالحياة.

    جزر الأزور في البرتغال

    تضم جزر الأزور ، التي تضم عدد من الكثير من الجزر الضئيلة في المحيط الأطلنطي ، جزيرة بركانية تبرز مناظرها الطبيعية المثيرة والنباتات الخضراء المورقة. Horta نقطة مثالية لبدء السفر بقارب. تقع تلك الجزر في مواقع نائية وهي غير ملوّثة تمامًا.

    ساحل الدلماسي في كرواتيا

    كرواتيا هي إتجاه سفر فانتة أخرى للإبحار في أوروبا والتي تستطيع التقاط لحظات رائعة لك. بالمقارنة مع الريفيرا الحديثة أو اليونان الحديثة ، تقدم تلك الجمهورية الأوروبية المدهشة كيفيةًا تقليديًا للحياة مع شواطئ رائعة الحُسن. مع زيادة عن 1185 جزيرة على طول الساحل البلوري للبحر الأدرياتيكي ، كرواتيا هي الأمثل لاستكشاف بمعاونة قارب. تبدأ جولتك من المواقع التاريخية المشهورة وينتهي في الجزر النائية.

    جزر البلطيق في دولة ألمانيا

    يحيط به البحر القطبي التابع للغرب لدولة ألمانيا ، الذي يحيط به البر الأساسي لأوروبا ، شبه الجزيرة الإسكندنافية والجزر الدانماركية ، بعض المواقع المتميزة التي تَستطيع استكشافها. اعتبارا من Stralsund إلى المناظر الطبيعية البرية الغزيرة من جزيرة Hiddensee ، تَستطيع أيضاً تضمين الشواطئ المهجورة للرمال البيضاء المتواجدة في جزيرة Rugen. علاوة على هذا ، إذا كانت ميزانيتك تسمح لك بتوسيع رحلتك ، تَستطيع أيضًا تضمين الجزر الدنماركية الجميلة وأرخبيل ستوكهولم للاستمتاع بتجربة مليئة بالمرح.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق