8 نصائح الإبحار على سطح السفينة: كيفية تجنب سقوط الطاقم في القارب


    8 نصائح الإبحار على سطح السفينة: كيفية تجنب سقوط الطاقم في القارب

    هووضعية طوارئ إبحار يسقط فيها الفرد من قارب في الماء ويتطلب التخليص. قد يذهب فرد ما في البحر لمجموعة من العوامل ، مثل ضربه أو ضربه من منحى واحد من الزورق ، أو سطح زلق أو حركة مفاجئة للسفينة. إذا شاهدت وقوع فرد ما ، فيجب عليك أن تصرخ مباشرة "رجل يربح" لتنبيه أعضاء آخرين من الطاقم. من الهام أيضًا رصد الفرد في الماء عن كثب. يلزم عليك كذلك أن توميء دائما إلى الضحية لمساعدة القائد في إيجاد فرد في البحر.

    فالهبوط على ظهر باخرة هو من ضمن أكثر الأشياء التي تهدد الحياة والتي من الممكن أن تتم خلال الإبحار. وبذلك ، من اللازم تجنب سقوط مثل تلك النكبات والإعداد لها إذا فعلت. بصفتك طيارًا ، عليك اتخاذ جميع احتياطات السلامة لتخفيض مخاطر مواقف MOB من الحدوث. وبصفتك واحد من أشخاص الطاقم ، يلزم أن تكون على دراية بالمخاطر وتجنب وضع نفسك في مواقف خطرة أو القيام بمخاطر غير لازمة. فيما يأتي بعض إرشادات السلامة على السطح لمنع حالات MOB.

    على السفن العظيمة ، يلزم على الناس على سطح الباخرة تجنب تسلق أو القٌعود على السور. من ذلك المنطلق ، من السهل القيام برحلة أو تنفخ في البحر.

    إذا كنت تبحر في الجو السيئ ، فقم دائمًا بارتداء الحزام. من الأمثل أيضًا ارتداء الحزام إذا كنت تبحر بالليل وفي أعالي البحار والرياح القوية أو لو كان لديك تضاؤل المشاهدة المحيطة بك.

    اطلب من سفينتك التزود بمرفقات الدماغ قبل الخروج من الميناء.

    طول الوقت تعلق على شيء مستقر وآمن في حال تحصل فجأة خارج التوازن.

    باستمرار إلقاء نظرة. عليك أن تكون على معرفة بحركة الزورق في مختلف الأوقات. ابقَ على اطلاع على الموجات المارقة أو غير المنتظمة. إذا كانت هناك موجة عظيمة مرتقبة وأنت على رأس الدفة ، فقم بتوجيه الموجة بصوت مرتفعٍ حتى يقدر على كل فرد على متنه من النهوض باستقرار.

    تأمين موطئ قدم جيد. طول الوقت ارتداء الأحذية التي توفر قبضة قوية على سطح الباخرة حتى عندما تكون رطبة. استعمال بقع سطح غير زلق إذا لزم الشأن.

    ارتد الملابس المناسبة. قم بارتداء ملابس دافئة خاصة عندما تكون في البحر المفتوح. خلاف هذا ، من الممكن أن تتكبد من هبوط سخونة الجسد التي من الممكن أن تضعف قوتك وتجعلك عرضة لكونها غير متوازن.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق