لماذا يجب عليك دائما البقاء في فندق بوتيك


    لماذا يجب عليك دائما البقاء في فندق بوتيك

     نحو حجز عطلة ، فإن أول شيء تقوم به هو اتخاذ مرسوم بخصوص موضع يذهبون إليه. من الملحوظ أن تلك هي الخطوة الأهم لأنك لا ترغب في أن تنتهي في أجازة من الجحيم. بمجرد تحديد الاتجاه ، فإن الشيء الأتي الذي يلزم التفكير فيه هو المقر الذي ستقيم فيه ، والذي يجيء عادةً إلى خيارين: سلسلة الفنادق والفنادق البوتيك.

    حيث تَستطيع المكث في عطلة يمكن تحديد أجازة كاملة. فندق فظيع سيطلب منك التسول للعودة إلى مكتبك ، في حين فندق لطيف سيجعلك لا ترغب في الرجوع إلى حياتك القديمة. إذا كنت تقوم بحجز عطلة ، فلن يكون لديك العديد من الخطاب بخصوص مقر إقامتك داخل منتجع ، وسوف ينتهي بك المطاف في سلسلة فنادق أو مؤسسة تابعة لشركة السفر. ضع تدبير لعطلتك بنفسك ، و

    لماذا يجب عليك دائما البقاء في فندق بوتيك

    ستحصل على احتمالية للبقاء في فندق بوتيكي.

    إذن ما هو الشيء الكبير في تلك الفنادق البوتيكية؟

    إطار مميز

    قد تقدم فنادق Chain إلماما كبيرا ، حيث أن الديكور والتخطيط والمرافق متماثلة بشكل كبير في مختلف عقار ؛ ومع هذا ، كثيرا ما ما يترجم الألفة إلى blandness والملل. من جهة أخرى ، يقدم لك الفندق شيئًا متميزًا حقًا. تم تصميم كل فندق بأسلوب غير مشابهة مع شخصيته المخصصة. يضع المالكون العديد من التفكير في تصميم الأنحاء المحيطة ، الأمر الذي يجعله فريدًا عن غير مشابه سلاسل الفنادق القريبة. المكث في فندق اسم العلامة التجارية ، ومن الممكن أن تكون في أي مدينة أو منتجع في العالم. المكث في فندق ، بصرف النظر عن هذا ، وسوف تعرف على وجه التحديد أين أنت.

    قاعات الفنادق في 
    حين تتشارك فنادق البوتيك في نفس الفندقة كسلسلة فنادق ، فإن القاعات سوف تكون غير مشابهة عديدًا. عوضاً عن التركيز على المقدار ، تختار البوتيكات الجودة وتقدم للمسافرين حجرات عظيمة مع مفروشات فاخرة وشعور مريح أكثر.

    خدمة الزبائن

    مساحة أخرى تتمتع فيها الفنادق البوتيك بأفضلية فريدة على سلسلة فنادق في خدمة الزبائن. يتم تمرين المستوظفين في سلسلة فنادق ، بينما جيدة جدا في وظيفتهم ، للتعامل مع أعداد هائلة من الناس والحصول على الضيوف عن طريق الباب في أقرب وقت جائز. ذلك من الممكن أن يقود إلى إحساس الضيوف بالأحرى غير مرحب بهم. يعمل الفندق البوتيك على مدى أصغر بكثير ومن الممكن للمستوظفين التداول مع الزائرين بأسلوب دافئة وودية أكثر بكثير نتيجة لهذا.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق