تقنيات الإبحار والمهارات - دليل المبتدئين


    تقنيات الإبحار والمهارات - دليل المبتدئين

    إن تعلم التجول في المراكب الشراعية هو مجازفة واحدة أصبحت سريعة الشعبية بين جميع الأعمار من المغامرين. تعلم تقنيات الإبحار السليمة والمهارات لازمة.

    الأطفال الذين لا يزالون في المدرسة الابتدائية / الابتدائية في الطريق إلى المتقاعدين يتعلمون تقنيات الإبحار والمهارات يفتقر ، إضافة مخزون هائل إلى سجل مهاراتهم المخصصة.

    يفتقر الإبحار الكثير من المهارات للتعلُّم والتي تتضمن الشغل الجماعي ، وتعلم أسلوب اكتساب مهاراتك ، وتوازن السفن ، والرفع والتشذيب ، وتعلم جميع الأشياء عن الهواء ، وايضاً النُّظُم العامة للقوارب.

    إن غالبية تقنيات الإبحار ومهارات التعلم هي من الموضوعات التي يمكن الاعتماد عليها وقد تأخذ بعضا من الوقت للتعلم ، ولكن مثل أي مهارة في أي مسعى يمكن تعلم تلك المهارات ثم إتقانها.

    إن إتقان تلك المهارات هو تجربة مجزية ويعين على تشييد الثقة والمعرفة ويعين أيضًا في إنماء روح المجازفة لديك. عقب كل المغامرين والمستكشفين الأول في العالم كانوا بحارة.

    باختصار ، يستعمل الإبحار في الأساس طاقة كل من الهواء والتيارات التي تسمح للصفائح المراكب الشراعية للقبض على الهواء لدفع الزورق.

    علم أسلوب عمل الأوراق مهارة هامة هنا. على طريق المثال ، إذا كنت تفرغ في اتجاه الريح ، فستستخدم حركة متعرجة تسمى التقلص لاستعمال الهواء لصالحك قدر الإمكان. عموما ذلك يعمل على نحو أفضل وأكثر سهولة على ظهر مركب شراعي الطاقم ويعمل كفريق واحد.

    إيجاد المراكب الشراعية التوازن السليم المعلوم باسم حماية وحفظ تقليم هو مهارة أخرى لإتقان نحو تعلم تلك التقنيات والمهارات. في الأساس ذلك هو حماية وحفظ الباخرة في وضع مستقيم مع عارضة حتى الذي يخفف بدوره أي السحب الناجم عن الهواء.

    تقليم الأوراق هو مهارة إتقان أوراق الشراع الفعلية. تقليم الأوراق داخل وخارج مع الغاية من التقاط الهواء لدفع الزورق هو ما تلك المهارة هو جميع الأشياء.

    إذا كانت الورقة ترفرف عن الهيمنة ، فستحتاج إلى تشديد الزخرفة لتهيئة أحوال يسيرة.

    عقب مهارة أخرى للتعلم على الأشرعة الفعلية للقارب ، هو علم متى يلزم عليك تخفيض أو مبالغة الشراع. إذا كنت ترغب في أن تبطئ على طريق المثال ، فإنك ستقلل من الشراع بحيث لا تحصل على العديد من الهواء.

    ما في مرة سابقة هي المهارات العامة المطلوبة للإبحار ولكن تعلم الإبحار في الكثير من أشكال زوارق الشراع المتغايرة يفتقر مهارات غير مشابهة.

    على طريق المثال الإبحار على ظهر باخرة طويلة مع طاقم من أكثر من  20 باخرة سوف يكون مجموعة غير مشابهة تمامًا من المهارات إلى مركب شراعي ذو شقين.

    وتشمل بعض تلك الأشكال المتغايرة من زوارق الإبحار الشراعية ، والمراكب الشراعية ، وقوارب الإبحار ، وسفن النقل ، والقوارب. كل منها يملك مجموعة متميزة من المهارات المخصصة به بصرف النظر عن أن جميع اتباع النُّظُم العامة المذكورة بالأعلى وأساليب الإبحار.

    إذا كنت تتعلم تقنيات ومهارات الإبحار ، فتأكد من اختيار أنسب خيار لك. إذا كنت تريد الالتقاء مع مجموعة هائلة من الأفراد ، فقد يكون التعلم على ظهر باخرة طويلة أفضل فيما يتعلق لك.

    إذا كنت تتعلم الإبحار لسبب شراء قارب الإبحار المخصص بك ، فإن التعلم على أحد بدائل الزوارق الأصغر من الممكن أن يكون الأمثل فيما يتعلق لك.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق