ملكية اليخت وبحارة الإناث!


    ملكية اليخت وبحارة الإناث!

    ملكية اليخت ... لماذا لديها يخت؟ لنفس داع امتلاكك عربة ، تعطيك حرية السفر بالقرب والبعيدة مع الإحساس بالاستقلال. يعطيك مجازفة غير مقيدة!

    ملكية اليخوت ليست لاغير للأثرياء ، هناك عدد متنامي من البحارة الإناث يجدون أنه بإمكانهم شراء يخت معتدل ​​الكمية في مدى 28 إلى 40 قدم. اتخاذ الأحكام الحكيمة التي ترغب في الاستمتاع بها الإبحار وفرص كيفية الحياة المدهشة التي يقوم بتقديمها وعدم المراعاة دائما بالصيانة.

    ملكية اليخت ما هو نوع اليخت؟

    عليك أن تم اتخاذ قرار ما هو نوع اليخت الذي يناسب احتياجاتك ، وذلك يعتمد على ما إذا كنت تريد الذهاب في سفرية إلى الميناء مع عدد يسير من الأصحاب ، أو المساهمة في السباقات الممتعة ، أو إذا شاهدت نفسك تقوم بتمديد المياه الزرقاء والممتعة. تَستطيع أن تجرب يخت ميثاق الإبحار للاستحواز على شعور المجازفة التي أنت فيها.

    وسوف تفتقر أيضاً إلى البصر في ما إذا كنت سوف تكون مع الأسرة أو الشريك أو الأصحاب أو الطاقم عندما تذهب للإبحار أو إذا كنت بحاجة إلى البصر في فرصة الرحلات الفردية نحو البصر إلى ملكية اليخت.

    سيعتمد مقر الإقامة على عدد الضيوف الممكن أن يكونوا على ظهر الباخرة وإذا كان هذا مجرد إبحار في اليوم حيث يكون كمية قمرة القيادة هامًا أو للمبحرة ومقدار المنطقة الداخلية والتخطيط أمرًا هامًا ، فكم عدد المقاعد ووسائل السكون والمراحيض إذا كنت تتوقع رحلات بحرية أطول أو زرقاء.

    ما هو الهام لاحتياجاتك في ملكية اليخت؟ هل ترغب في دولاب شراعية عظيمة لسباق المتعة مع نادي اليخوت أو نسق لفلين لسهولة الإبحار والإبحار وحيد اليد؟

    ما نوع المحرك الداخلي أو الخارجي ، وما أهميّة HP لاحتياجاتك؟

    هل تَستطيع تحمل كل المعدات الجديدة مثل مخططات الرسومات أو أنك ستستقر على نسق تحديد المواقع الدولي باليد والمعدات الرئيسية ولكن الرئيسية؟ هل يلبي اليخت جميع مطالب السلامة بسترزات النجاة ، ومشاعل الرياح ، و EPIRB ، أم هل ستضاف إليها النفقات؟

    التكلفة لشراء وصيانة؟

    إن هامة الصيانة الأساسية الجارية لملكية اليخوت هي سحبها من الماء بهدف مكافحة مخلفاتها مرة واحدة فى السنةً ، وذلك هو الوقت الملائم للفحص والعمل عن طريق تجهيزات البدن وغيرها من الإجراءات التي غير ممكن القيام بها في الماء.

    ولا تنس أن تؤمن امتلاكك الثمين! ذلك يمكن أن يشكل مكلفا. 
    تَستطيع أن تقول طول الوقت إلى حد ما أن ما ستقتبس عنه كتكاليف عمل يتم القيام به على ظهر قاربك سوف يزداد بشكل مضاعف عندما يجيء كشف الحساب الختامية. وكما تحصل الإناث على تجارة موثوقة للرجال لن يستفيدوا منها. .. هناك القلة. 
    إذن ما هي الخطوات الأولى التي تتخذها عندما تم اتخاذ قرار الذهاب إلى ملكية اليخوت؟ 
     متى ما ارتفعت استعدادك للقيام بنفسك ، أو تعلم القيام به ، تَستطيع تخفيض التكليفات. قم بتأدية واجبك وأبحاثك!

    كيف تبدأ البحث عن حلمك اليخت؟

    لا تندفع عاطفياً نحو البصر إلى ملكية اليخت! ابدأ بالنظر إلى مجلات الزوارق وساحات الزوارق وعروض الزوارق. تصفح الإنترنت داخل دائرة 1/2 قطرها حيث أنت مهيأ للسفر. تحقق من يعرض نافذة الوساطة اليخوت ، والحصول على معنى حقيقي للمقدار عن طريق مضاهاة اليخوت التي هي بنفس الدرجة. انظروا إلى أكوام من اليخوت وطبقاتهم المتغايرة ، وما تشمله ، وطول الوقتً لا تنسى ما هي نواياك بمقدار الإبحار ولكن لا تضعها في الخرسانة. شاهدت زيادة عن 50 يخت قبل اتخاذ مرسوم. على طريق المثال ، بدأت أبحث عن يخت بطول 25 قدم للميناء المبحر وانتهى بي الشأن بشراء يخت بطول 32 قدم قادر على الإبحار خارج الشاطيء ، كم أنا شاكر هذه اللحظة في خياري الختامي.

    هل ستبحث عن بحار مقطورة ضئيل؟ لو كان الشأن أيضا ، هل فكرت في هامة وضعه داخل وخارج الماء؟ إذا كنت تبحث عن يخت أضخم ، هل قمت بتحليل المراسي والمراسي في منطقتك والرسوم التي ستدفعها باضطراد؟ سوف تجد وسيطاً يستمع إليك وهو على تأهب لوضعه في حينه ليعرض لك بعض اليخوت التي يملك في كتبه.

    لقد وجدت كأنثى العديد من مؤسسات السمسرة التي دخلت بها موظفي المبيعات أعطت الإنطباع وكأنها تتجاهلني ، ولا تأخذني كمشتري جاد أو لو كان لي رفيق أوضح معي كانوا يتكلمون معه عندما تم إخبار بعضهم ... " أخبرها عني ليس أنا ... هي التي تقوم بشراء يخت! عندما يرتبط الشأن بملكية اليخت الإناث أعرف حالات لا تحصى من المفاضلة الجنسي ... مثل ما واجهته نحو شراء يخت.

    أفضل أسلوب لمكافحة ذلك هو علم كل من نوع اليخت الذي تبحث عنه والبحرية. توفر لك مدرسة معتمدة جيدة أو دورة TAFE في أستراليا الثقة وأساسًا للمعرفة والاستيعاب. الوسيط الذي باع لي يخت استمع إلى ما قلته ، وأظهر لي ما كنت أخبره ثم ألقى في "بطاقة برية" ... قراءة بين السطور والاستماع إلى رومانسي وذلك هو واحد اشتريت.

    إيجاد يخت السليم؟ ماذا هذه اللحظة؟

    نحو تضييقها أخيرًا إلى يخت ترغب به يناسب الغاية المخصص بك ، تظهر بدن وتزوير الصوت وأنت سعيد بالتصميم ، ثم يمكن التفاوض على أي شيء آخر وشراؤه.

    إلا أن انتظر ... ما زال هناك المزيد من الشغل للقيام به! سوف تتطلب إلى فعل مسح مطلوب من قبل أغلب مؤسسات التأمين والبنوك. يتم هذا من خلال المساح البحري وهو تحليل إجمالي لليخت.

    يقوم المساح بتحليل كل ركن من زوايا الزورق ، أو الهيكل ، لو كان الفايبرجلاس مخصصًا للتناضح ، وإذا كان الخشب يتعفن ، فأنه يضع المعدات على ظهر الطائرة ، ويعطي المشتري تصريحًا مكتوبًا عن وضعية اليخت ، إضافة إلى ذلك لائحة بالتوصيات. .

    احصل على ميكانيكي بحري لتصرُّف تحليل على المحرك وقم بفعل توثيق لك. لقد أحببت جميع الأشياء عن إبحار اليخت الذي اشتريته ماعدا محرك 12hp القديم المتعب جدا ، ولكنه ذهب وحذرني ميكانيكيًا أنه سوف يكون هناك وقت يلزم استبداله. البصر في البيئة أيضاً ... هل تسرب المحروقات أو البترول ... هل هناك أبخرة زائدة؟ كان علي أن أفكر في التكلفة ، وبعد 14 سنة من شراء يخت لي استبدلت المحرك القديم بمحرك فولفو بنتا 30 إتش بي الحديث بتكلفة إجمالية قدرها 18000 ألف دولار والتي شملت التركيب.

    كما أنه من الحكمة فعل تجربة بحرية لمعرفة أسلوب المحركات والأشرعة وأنها ترقى إلى مستوى توقعاتك ، لا تنسى أنه سوف يكون هناك دائمًا تنازلات في ملكية اليخوت المستخدمة.

    كن على بينة من وضعية الأشرعة وإذا كانت هانك على الأشرعة ، ولكنك أردت أن يكون شراعًا على شراع الدماغ لتيسير التداول معه ، تحقق من عامل تكلفة فعل التحويل أو أنت على تأهب لقبولها كما هي ؟ 
    ماذا عن الأدوات البحرية؟ 
    • هل أنت سعيد بهم عقب التجربة البحرية؟ 
    • من الممكن أن تكون ترغب في شراء مقرر الرسم البياني! 
    • أو باليد GPS! 
    • يلزم أن يكون لديك أعمق في العمق 
    • مذياع VHF 
    • هل تريد تنقيح سترات النجاة

    أدوات السلامة هي إحدى هذه التكليفات الحالية ، ليس حصرا لراحة البال المخصصة بك ولكنها مطلوبة بمقتضى التشريع. لهذا هل راجعت ما قارب تمشيا مع المطالب؟ 
    • EPIRB 
    • مشاعل ما يبلغ إلى تاريخ! 
    • طفايات الحريق تلك محدثة؟ 
    • ماذا عن أدوات الإسعافات الأولية؟

    كل تلك يمكن شراؤها في Chandlery الإقليمي أو قد تحصل على عملية تجارية أفضل والمزيد من الاختيارات على شبكة الإنترنت. إذاً ، لقد أصدرت قرارا هذه اللحظة على يخت ، وأنت تشعر بأنك مهيأ لملكية اليخت ... ماذا هذه اللحظة؟

    هناك العرض المعتاد وعملية العرض المضاد مع الوسيط التفاوض لك لاغير بنفس الكيفية التي يعمل بها في المنشآت حتى التوصل إلى اتفاق. وفترة العقد حتى تاريخ التسوية ، لهذا إذا لزم الشأن تَستطيع ترتيب دفع المورد المالي ، ويحدث هذا بنفس الأسلوب التي تريدها لسيارة أو سلفة شخصي أو خاص.

    غير ممكن إرجاء عملية كاملة ... مكافآت ملكية اليخوت رائعة !!! بأي توقيت من الأوقات كليا سوف تستحوذ على يختك وعندما تفعل هذا ، لديك بحار واحد على أقل ما فيها قادر معك على الإبحار إلى وجهتك المفضلة في حين تتعلم وتعتاد على امتلاك الجائزة المخصصة بك.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق