أفضل خمسة منتجعات شاطئية في العالم


    أفضل خمسة منتجعات شاطئية في العالم

    تَستطيع تجربة الإحساس الرائع بمجرد الوصول إلى الشاطئ لقضاء عطلتك. الإقامة في المنتجعات الشاطئية العظيمة مثل الكرز على الآيس كريم. يكفل صفاء الشاطئ والمرافق ذات المستوى الدولي في المنتجع عطلة ممتازة. هنا لائحة أفضل 5 منتجعات شاطئية في العالم.

    مينيلوك آيلاند ريزورت (بالاوان ، الفلبين): بهدف عطلة هادئة ومتجددة ، بالاوان (الفلبين) هو مرادف مثالي. هنا ، تبقى بحيرات وكهوف وشواطئ سرية والكثير العديد لجعل عطلتك مليئة بالإثارة. عقب هذا ، لإضافة عنصر الترف ، تَستطيع اختيار منتجع Miniloc Island للإقامة. يتم نقل الضيوف إلى المنتجع من قاعدة سرية داخل منتزه El Nido Marine. وبالتالي ، يتم فتن الضيوف مع حُسن يمسها واستكشاف ذاته هو تجربة غير ممكن تفسيره. يحدث المنتجع نحو الشروخ الصخرية ويتضمن على شاطئ هادئ خاص به يزين أجواء المنتجع.

    منتجع Paradise Bay Eco-Friendly Luxury (لونغ آيلاند ، جزر ويتصنداي ، أستراليا): يحدث ذلك المنتجع على الشاطئ المخفي في المساحة الجنوبية من لونغ آيلاند. المنتجع هو العقار الأوحد في المساحة من ناحية ، ويحيط بالمساحة المتنزهات الوطنية والحياة البحرية ، من ناحية أخرى ، هناك الغابات المطيرة. ويجعل من وايت هافن ، وهو عبارة عن شاطئ رملي أبيض ، ذلك المنتجع منتشرًا جدًا ومُجَنِّدًا وسط واحد من أفضل 5 منتجعات شاطئية في العالم.

    نادي الشاطئ وسبا Breezes (زنجبار ، تنزانيا): يمتدح فندق Breezes Beach Club & Spa موقعه المثالي على شاطئ Bwejuu ، وتحيط به أشجار النخيل وشاطئ أزرق سماوي. كما يوفر العفش المصنوع يدوياً إحساسًا حادًا بالمنتجع. هنا تَستطيع الانغماس في نشاطات مثل الإبحار أو الاستمتاع بالتدليك. فيما يتعلق للأزواج الذين يفتقرون وقتًا ممتعًا مع بعضهم بعضا ، يوفر المنتجع أيضًا إدخار الغداء على الشاطئ الأبيض.

    Chateau des Feuilles (براسلين ، سيشيل): تشتهر جزيرة براسلين برمالها البيضاء وشاطئها الأزرق السماوي ومنتجعها الساحر ، Chateau des Feuilles. يحدث المنتجع على الطرف الذي بالجنوب من الجزيرة ومن الممكن أن يستوعب الحد الأقصى لعدد الأفراد 20 فردًا في المنتجع. تجعل المرافق الجديدة والتصميمات الداخلية للمنتجع واحداً من أفضل المنتجعات الشاطئية في العالم.

    منتجع فاتوليلي آيلاند (جزيرة فاتوليلي ، فيجي): يطول منتجع فاتوليلي آيلند على منطقة 12 ميلاً مربعاً على جزر فيجي ، ويوفر الخصوصية التي تَستطيع تذوقها مع أحبائك. الفيلات ، التي توصف بأنها بوريات ، ذائعة على طول الشاطئ هي إحدى الملامح الأساسية لمنتجع Vatulele Island. أماكن الإقامة الممتازة في ذلك المنتجع مخفية عن الآخرين. فيما يتعلق للعروسين ، يضم المنتجع أيضاًً The Pink House (Vale Viqi) ، الأمر الذي يكفل لهم قضاء شهر عسل لا ينسى. يحدث ذلك المنتجع على جرف صخري ضئيل يوفر إطلالة مذهلة على المحيط الأزرق.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق