وجهات رومانسية شهر العسل للزوجين المتزوجين حديثا


    وجهات رومانسية شهر العسل للزوجين المتزوجين حديثا

    يقترب موسم الزفاف ومعه ، تبدأ العرائس والعرسان في الصيد بحثًا عن المواقع المتفردة حيث يستطيعون إستيعاب بعضهم بعضا على نحو أفضل وقضاء وقت ممتع معًا. إنه شهر العسل الذي تحلم به ، وبالتأكيد ، يلزم أن يكون فريدًا وفريدًا ولا يُنسى. كل زوجين متزوجين مؤخرا يتوقفا إلى إتجاه حيث العاطفية ، والراحة ، والطريقة والمغامرة متاحة بيسر. هنا لائحة أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل التي ينبغي على المتزوجين عصريًا البصر فيها:

    استرخ في فيجي

    تحظى فيجي بعدد مدهش من 333 جزيرة "فيجي" تقع في ميلانيزيا جنوب المحيط الهادئ. مع الشواطئ البكر والمياه الفيروزية والرمال البيضاء وأشجار جوز الهند المتمايلة حولها ، سوف يهدئ روحك إلى حاجز هائل. قم بالتجول مع شريكك يداً بيد على تلك الشواطئ الساحرة ، أو تدابير لعشاء عاطفي ممتاز أو غمر في الثقافة المتميزة لذلك الموضع.

    إذا كنت من محبي المجازفات ، "الغوص في" للغطس ، ركوب الأمواج أو التجديف. هناك دكاكين ملفتة للانتباه في مراكز التسوق حيث تَستطيع التسوق فعليًا حتى تسقط وتوجد مطاعم مذهلة حيث تَستطيع تذوق المأكولات الشهية الشهية. علاوة على هذا ، هناك صالات تدليك لتدليل وتهدئة جسمك إضافة إلى ذلك بقع ليلية مرحة للتدرب مع شريكك.

    وعموما ، فإن شهر العسل في فيجي يستحق البصر. غير ممكن إنكاره ، تلك الاتجاه مثالية لجميع أشكال الأزواج - سواء كانوا الباحثين عن المتعة أو الحالمين أو علماء الطبيعة أو المغامرين.

    تحاضن في جزيرة Hiddensee ، دولة ألمانيا

    وقد استقطبت Hiddensee ، وهي جزيرة ضئيلة مبهجة في بحر البلطيق بجمهورية ألمانيا الاتحادية ، أعدادًا هائلة من سائحين شهر العسل نتيجة لـ جمالها المتلألئ والطبيعي وغير الملوث ، إضافةً إلى السكون التأملي. تَستطيع اكتشاف الكثير من سحر ذلك المقر بواسطة ركوب الدراجات أو القٌعود مع شريكك على ظهور الجياد. يعد ذلك الموضع الدافئ والودود مثاليًا للأزواج للاسترخاء.

    إذا كنت تريد المكوث بعيدا عن رتابة الحياة العادية ، وحقيبة ظهر وزيارة تلك الجزيرة دون إعطائها فكرة ثانية. من غير شك أنه يستحق تجربة مرة واحدة في السن!

    استمتع رحلات السفاري الغوريلا في حديقة غابة بويندي الوطنية ، أوغندا

    بصيرة غوريلا الجبلية المهددة بالانقراض في الحديقة الوطنية غابة بويندي التي غير ممكن اختراقها ، أوغندا هي تجربة رائعة! لهذا ، ماذا عن أخذ شريكك إلى تلك رحلات السفاري الغوريلا المثيرة والانفجار؟ لن تتعرف لاغير على الحياة البرية المذهلة والنقية هناك ، بل ستتعرف أيضًا على ثقافة الناس. ليلا ، تَستطيع stargaze خلال القٌعود بخصوص النيران وقضاء بعض الوقت الجيد سويا. رحلات السفاري المجازفة الشهيرة تخدم الكثير من السياح لسنوات عدة. تلك الاتجاه المميزة وغير التقليدية في شهر العسل ستجعل إجازتك لا تُنسى حقًا.

    الاستحواذ على رومانسي في بويرتو فالارتا ، المكسيك

    تم تصنيف تلك الاتجاه كرقم واحد للبوابات العاطفية. إنه موضع حيث تمتزج الحياة والثقافة والفن والمواد الغذائية على نحو جيد. لو كان شهر العسل وقتًا لتأسيس الذكريات ، فإن ذلك الموضع سيقدم تجربة متميزة من نوعها تجسد العاطفية والإثارة معًا. تترقب دائمًا الشواطئ الهادئة والمناظر الخلابة والطقس الجميل ودفء الناس للترحيب بكم هنا. فيما يتعلق إلى التنعم الجديد ، ستعطي تلك الواحة الرائعة للجمال الطبيعي تجربة السن!

    لهذا ، على ظهره وزيارة تلك الاتجاه في أسرع وقت محتمل. سوف يكون لديك وقت غالا مع شريك حياتك.

    حسنا ، إنه شهر العسل المخصص بك عقب جميع الأشياء. اجعلها متميزة! تدابير لكل شيء بالتحديد بحيث تَستطيع تجنب جميع متاعب اللحظة الأخيرة. هناك الكثير من المؤسسات التي تقدم حزم شهر العسل المصممة لتناسب احتياجات المتزوجين مؤخرا على نحو موائم.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق