فنادق المستقبل المكان الأمثل للاسترخاء


    فنادق المستقبل المكان الأمثل للاسترخاء

    إذا كنت تريد زيارة قبرص للاسترخاء والراحة فأنت بحاجة إلى التيقن من أي من فنادق المستقبل. تلك الفنادق مخصصة للزبائن الراغبين في الاستحواذ على معيشة ضع في اعتبارك ومثيرة خلال وجودهم في قبرص. تتألف فنادق المستقبل من ثلاثة فنادق وهي "فندق سينتيدو كوزاليس بيتش" و "بافيان بارك هوليداي فيلدج" و "بافيان صن هوليداي فيليج". يمكن مركز خدمات نقل مهبط الطائرات من قبل الفندق المعني. تفخر سلسلة الفنادق بادخار الراحة والسُّكون المطلق لعملائها المتنوعين.

    فندق Sentido Kouzalkis Beach

    يحدث ذلك الفندق الذي تم تجديده عصريًا والذي يضم 182 حجرة في Prostaras على الساحل التابع للشرق للبلاد. وهو مرتكز على شاطئ رملي / صخري ضئيل في مقر هادئ ومنعزل بعيدًا عن الصخب والضجيج. انها تسبح مجموعة هائلة والحدائق المشذبة جيدا التي تطل على البحر الأبيض الوسطي. كونه فندقًا للبالغين لاغير يجعل ذلك المقر ملفت للانتباهًا لكل من الأزواج والأزواج الذين يريدون الاستمتاع بأنفسهم بعيدًا عن أعين الأطفال المتطفلين. إن كنيسة Profitis Elias التي تم بنائها حديثاً والتي تقع على صخرة ضئيلة قد ارتفعت من جاذبية على امتداد ذلك الساحل.

    تمتاز القاعات بمفروشات منسقة وأنيقة تهدف إلى إدخار معيشة مريحة. تقدم المطاعم والبارات المواد الغذائية المتغايرة لعملاء الفندق المتنوعين. يتم إدخار خدمات إضافية مجانًا أو بتكلفة هابطة جدًا.

    تَستطيع الاستحواذ على المعاونة في ترتيبات الأجازة الشخصية المخصصة بك مع Concierge Holiday. يتيح لك الفطور الممتد بالاستمتاع بنوم نومك مع وجبة الإفطار المخصصة بك بمجرد أن تكون مستيقظًا وجاهزًا للاستمتاع بيومك المثير. يهدف تنفيذ Sentido daybreak إلى ضمان بدء يومك بأسلوب رياضية ومريحة ، ويحدث تقديم أطباق Sentido Cuisine من الأطباق الطازجة والموسمية والإقليمية. يسمح لك اتصال Wi-Fi المكث على اتصال. سوف تستفيد أيضًا من إلحاق الوصول المبكر / إلحاق الخروج من المتأخر. ومع هذا ، يتم تقديم هذا رهناً بالتوافر.

    بافيان بارك هوليداي فيلدج

    يحدث ذلك الفندق على الفور فوق شاطئ Chloraka في موقع منعزل من سبيل Tomb of The Kings. يكفل ذلك الموقع سهولة الوصول إلى Pabhos habour الذي يحدث على في أعقاب نحو 5 كم إضافة إلى شاطئ Coral Bay الجميل بجوار الفندق. فهو يجمع بين الخدمة الممتازة والعديد من النشاطات الترفيهية. يتم إدخار تلك النشاطات لـ "في البيت" وعلى في أعقاب مسافة قصيرة من الفندق.

    يتضمن الفندق على 144 استوديوهات مزينة على نحو جيد ووحدات سكنية بغرفة سبات واحدة. تم تصميم جميع الحجرات لتقديم إطلالة داخلية أو بحر أو حمام سباحة. طائفة كبيرة من النشاطات الترفيهية للأطفال تجعل من ذلك الفندق موضعًا مثاليًا للنزهات العائلية.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق