الإبحار العائلي مع الأطفال


    الإبحار العائلي مع الأطفال

    في حال كان لديك شغف للإجازات العائلية الشراعية ولكن تلك المرة لديك طفل مولود عصريًا للتفكير فيه. لم نفقد جميع الأشياء! أنت لاغير بحاجة إلى تجهيز طفيف العقل وايضاًً الشغل الرئيسي. في الوقت الحاضر ، يمكن لأخذ طفلك معك أن يكون ممتعاً ومفيداً لك ولطفلك. اليخوت والقوارب ايضا في اليقين مناسبة كليا للأسر الحديثة. فهي ضئيلة المقدار ومستديرة مع منطقة تخزين مجهزة على نحو كاف ، كهربائية متدنية المخاطر ، وأيضا ميزات متدنية المستوى رائعة للرحلات البحرية العادية. إذا كنت تبقي أيام الإبحار قصيرة فمن المحتمل جدولة الوقت الثمين على الشاطئ لاكتشاف بعض المواقع الرائعة والجزر المثالية. ما الذي لا يعجبك؟

    الشغل الرئيسي هو المفتاح

    اليسير من الإستراتيجية سيقطع شوطا طويلا الأمر الذي يجعل سفرية الإبحار سفرية ممتعة. من السليم أن هناك الكثير من الأشياء التي يلزم أخذها بعين الاعتبار على طريق المثال ، سلامة الأطفال ، والإمدادات ، فضلا على ذلك جدول المواعيد الزمني المخصص بك على ظهر الباخرة ، ولكن وضع اليسير من الوقت قبل الأجازة يستحق بشكل فعلي التعب.

    تذكر ، وجود جدول مواعيد زمني ثابت على متنها وخارجها يعاون على حماية وحفظ الأشياء العادية وأقل تطلبا بكثير.

    من الهام أن تكون مدركاً للتركيز الذي ستحتاج إليه لدفع الإبحار الفعلي ذاته وإلى الطفل. من الممكن أن يكون ذلك من دون قول ، إلا أن يلزم على العائلات اتخاذ مرسوم بخصوص من سوف يكون مسؤولاً عن ماذا. يلزم على الفرد أن يركز اهتمامه الأوحد على الإبحار والآخر على طفلك الضئيل. لو كان ذلك يظهر صعباً بشكل كبير في ذلك الوقت ، يلزم عليك بيسر التفكير في أخذ فرد آخر معك أو التعاقد مع طيار بهدف سكون البال.

    سلامة الطفل على ظهر

    في البحر من الهام للغايةً التيقن من وجود جميع ممارسات السلامة اللازمة في المقر. المنحى الأهم للدفاع عن الطفل هو سترة النجاة. كل فرد على ظهر الطائرة يلزم أن يكون له قناعاته المخصصة ، ولكن لا يتم تضمين سترات النجاة للأطفال في كل الأوقات في عقود التأجير وأن يكون صريحًا أكثر منطقية لشراء واحدة في وقت مبكر. عن طريق القيام بهذا ، تعرف فعليا أن سترة النجاة تناسب على نحو صحيح ، وسيكون لديك وقتًا حتى تجعل طفلك على دراية بارتدائه. اختبره قبل أسبوعين من رحلتك ، من الناحية المثالية على حمام السباحة الإقليمي وتأكد مما لا شك فيه أنه سوف يكون من النوع الجيد الذي يفعل ما هو المقصود به! على سبيل المثال: هل تنقذ سترة الحياة الطفل إلى مؤخرته؟ هل طفلك مريح فيه وما إلى هذا؟ وتأكد من أن طفلك أو طفله يلبس سترة النجاة دائما فوق سطح الباخرة.

    شبكات الأمان هي أفضلية أخرى يمكن تركيبها على اليخت المخصص قبل رحلتك. اعتمادًا على عمر طفلك ، ستحتاج إلى الإستراتيجية لعطلتك مع وضع ذلك في اعتبارك. يعلم الجميع ما يشبه الأطفال - أدر ظهرك للحظة واحدة وهم بعيدون! يتيح تثبيت شبكة الأمان لزاحفك مزيدًا من الاستقلال دون الاحتياج إلى الإرتباك مبالغ فيه ، ولكن أغلب الشباك سيغطي القضبان الجانبية لاغير ، لهذا تيقن من أنك مازلت متيقظًا للظهور المفتوح والواجهات الأمامية أيضًا. الاستفسار عن واحد في وقت الحجز لأن ذلك سوف يعطيك طمأنة إضافية وراحة البال!

    الدفاع من الشمس هامة خلال وجودك في البحر وأكثر من هذا فيما يتعلق لرضيعك. يلزم أن يكون لديك دام أشعة الشمس فوق البنفسجية ، وقبعة الشمس مع حزام اللحة ، فضلا على بعض النظارات الشمسية ذات نوعية جيدة لطفلك الضئيل. وعلى النقيض من البالغين ، لا يتحكم الأطفال في درجة سخونة الجسد ببساطة ، لهذا تيقن من أن نوافذ المقصورة مفتوحة على مصراعيها أو استخدموا المراوح. في حال كان عمر طفلك كافياً ، تيقن من استعمال العديد من شاشات الشمس للدفاع عن إضافية.

    أحكام

     متى ما كنت في البحر سوف تتطلب إلى أحكام كافية الأمر الذي يقصد بعض الاستعدادات إلى الواجهة. في البحر ، كثيرا ماً ما تكون الشمس قوية للغايةً ولذلك من اللازم أن تستعملين كريم واقية من الشمس عليك وعلى طفلك (لو كان طفلك يصل من السن ما يكفي لاستخدامه) لهذا تيقن من أنك تشتمل حاويات إضافية لقضاء عطلتك. يلزم تعبئة العديد من المياه المعبأة في قنينات لأن ذلك لن يُستخدم لاغير للشرب ولكن لتطهير طفلك لأنه آمن عديدًا من استعمال ماء الخزان.

    سوف يكون الكرسي الهزاز أو الناقل اليدوي واحد من أكثر القطع القابلة للتكيف في طقم الطفل الذي تَستطيع حمله معك. يمكن لطفلك أن ينام في داخله وأن ينقل بيسر عن الباخرة ويخرج من الشاطئ. علاوة على هذا ، اكتشفت العديد من الأمهات والآباء أن حبال الأطفال الناعمة هي أيضًا أسلوب سهلة لحمل الطفل ، خاصة لو كان عليك القيام بأكثر من شيء واحد في نفس الوقت.

    وغني عن القول أن هناك أساسيات يومية أخرى يلزم أن تحزمها أيضًا مثل الحفاضات ، والمسحات ، وتعقيم القنينات ، والصحون ، والحفاضات ، فضلا على ذلك اللعب أو اللعب.

    القياس يهم

    نحو تحديد الزورق المخصص بك عليك أن تفكر في حجمه. هل هو هائل بما يلزم لجميع الناس على ظهر الزورق؟ أم أنها ضخمة؟ تحقق من المقصورات ونرى ما يشبه مهود الأطفال وتحديد أين سيحصل الطفل على السبات. تيقن من أنك قد قمت بالكثير من التعليم بالمدرسة بشأن الباخرة المستأجرة قبل أن تم اتخاذ قرار الحجز.

    هذه اللحظة يلزم أن تكون مستعدًا لحجز إجازتك لقضاء الإجازة. لقد قمت بتصرف بحثك وتأكدت من أن جميع أسباب السلامة الرئيسية يتم الاعتناء بها.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق