أهمية المسوحات البحرية


    أهمية المسوحات البحرية

    المسح البحري هو عملية يقوم أثناءها المساحون بتفتيش السفن من أشكال غير مشابهة. وتشمل السفن التي تم تفتيشها أثناء تلك الاستطلاعات سفن المسافرين ، ومراكب النزهة ، وحفارات البترول ، والحفارات ، والصنادل ، وزوارق السحب ، والسفن الحربية ، وسفن الشحن ، والفقرات اللغوية. فضلا على ذلك هذا ، سوف تأتي ايضاً عبر مسوحات بحرية تفحص المحركات البحرية ، والبضائع البحرية والمرافق مثل أرصفة التحميل ، الأحواض الجافة ، القنوات وما إلى هذا ؛ وتنفذ عمليات التفتيش تلك للتحقق من امتثال اللوائح ، وتقديرات ما قبل الشراء ، وتقدير مطالبات التأمين وأهلية التأمين.

    ما الذي ينتج ذلك خلال المسح البحري؟ ومن المعتاد أن تحتوي العملية تحليلًا إجماليًا للسفينة ، وسيتعين على هذا تكليف مساح مساحي فطن ومؤهل وصادق ومؤهل. يقوم المتمرس وصاحب الخبرة بتصرف التفتيش من أجل علم ما لو كان الزورق أو اليخت المعني موائمًا لضرب البحر. وبعبارة أخرى ، فإن المساح يختبر صلاحيات المركبة البحرية.

    يتم تصرف الامتحان أساسًا لتحديد ما إذا كانت العربة آمنة للاستخدام في الأحوال التي من المفترض أن تعمل فيها. وفضلا على ذلك هذا ، يقوم المتمرس وصاحب الخبرة أيضًا بتحليل السفن بحثًا عن الخلل والنقائص واتخاذ الأحكام بخصوص نوع ممارسات الإصلاح التي يفتقرون إليها.

    غالبية الأشخاص الذين يتطلعون لشراء السيارات البحرية ليس لديهم علم كافية لتحديد الحقوق والأخطاء نحو اختيار قارب أو يخت. ونتيجة لهذا ، فإن مناشدة المعاونة من ماهر ومتمرس متمرس هو وجوب مطلقة فيما يتعلق لهم. البحث عن معاونة مهنية أمر لازم حتى فيما يتعلق للأفراد الذين يملكون خبرة في التداول مع السفن البحرية ؛ بواسطة الاستعانة بخدمات طرف ثالث ، يستطيعون الاستحواذ على أفضل الآراء وأكثرها تحيزًا.

    ما داع ضرورة تصرف مسح بحري؟ الإجابة الصريحة على ذلك السؤال هي المكث مالياً وجسدياً.

    يقول أغلب مالكي السفن إن شراء المسوحات البحرية يشبه شراء سكون البال. ويقولون هذا لأنهم يستفيدون بشكل ملحوظ من مثل تلك الخدمات. إنها حقيقة معروفة أكثر أو أدنى أن المياه المفتوحة كثيرا ماً ما تأتي لتصبح الغادرة ؛ في حين ينشأ ذلك من حين لآخر نتيجة لـ سوء حالة الطقس ، وفي مناسبات أخرى ، تم إيجاد أخطاء في الباخرة لتصبح تتحمل مسئولية النكبات المؤسفة. عن طريق ضمان عدم وجود نقص وخلل في العربة ، تَستطيع تخفيض فرصها أمام الظروف الحرجة عندما تكون في المياه بشكل ملحوظ.

    من المستحيل على مالك عديم الخبرة القيام بالتفتيش بنفسه أو بنفسه. وبذلك ، فإن أفضل كيفية لإدارة الموقف هي بواسطة تصرف المسح من قبل احترافي. عندما تحصل على التحليل من قبل المتمرس وصاحب الخبرة ، لن تعرف لاغير عن وضعية سيارتك البحرية ، بل ستجمع أيضًا المعرفة بخصوص الكيفية السليمة للمحافظة عليها.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق