عرض السماء على الأرض - وجهات العطلات


    عرض السماء على الأرض - وجهات العطلات

    إذا أتيحت لك احتمالية لمشاهدة الجنة على الأرض ، فماذا تقول؟ عوضا عن الانضمام إلى جميع الأغنام يتدفقون إلى الوجهات المشتركة ، واختيار شيء خارج المجرى للضرب ذلك العام. هنا لائحة من أكثر الوجهات الغريبة والمثيرة التي ستجبرك على حزم حقائبك ، قفل الباب والخروج مباشرة.

    سلالم السماء ، تيان مين شان ، الصين

    تيانمن شان (جبل السماء الهائل) مصنوع من الحجر الجيري ، ويقع داخل حديقة تيانمن ماونتن الوطنية ، تشانغجياجيه ، في مقاطعة هونان في شمال في غرب الصين. السلالم الحجرية المنحوتة على نحو غريب ، يبلغ ارتفاعها إلى 420 قدمًا وعرضها 180 قدمًا ، وتحيط بها مساحات من المناظر الطبيعية والمساحات المتآكلة. حتى أثناء مواسم الصيف الحارقة أو فصول الشتاء الباردة ، من المعلوم أن محبين المجازفة يتسلقون 999 درجة على سلم ملحمي للوصول إلى القمة. بصرف النظر عن أن المجريات مخيفة جدا مع الكثير من التقلبات والانعطافات ، فإن الناس لا يتوقفون! ويعتقد أن الذروة هي عالم حيث يتقابل الله العالم البشري. تلك الاتجاه المذهلة تستحق الزيارة مرة واحدة كحد أدنى في حياتك.

    Hidden Beach، Marieta Islands، Puerto Vallarta، Mexico

    إن جزر ماريتا ، التي تقع في الشمال من الغرب من الغرب قبالة ساحل بويرتو فالارتا ، تحظى بشعبية عظيمة مع السياح لأنها إحدى أكثر الجزر المحمية من اقتحام العالم الخارجي. يتم إنشاؤها نتيجة لـ النشاط البركاني ومنذ هذا الحين دامت سالمة. علاوة على هذا ، يمكن للرؤية المثيرة والمتألقة للمياه الزرقاء الصافية أن تأخذ أنفاسك بعيدا. الحياة البحرية لذلك الشاطئ رائعة. سوف تستمتع بمشاهدة ما يقرب من 103 نوعًا من أسماك الشعاب المرجانية داخل المياه الزرقاء العميقة. إذا كنت معنيًا بالرياضات المائية مثل غوص السكوبا والغطس ، فهذا هو الموضع المفضل لديك! مناخ تلك الاتجاه دائمًا ممتع ودافئ على نحو استثنائي. علاوة على هذا ، ستجد معيشة بأثمان معقولة هنا.

    تسينجى ، مدغشقر

    عندما تفكر في الوجهات غير العادية ، غير ممكن للمرء أن يفوته على Tsingy. وهو يحدث داخل حدود منطقة Antsalova ، في الجزء من الغرب الأوسط من مدغشقر. تضم تلك المساحة أكثرية المناظر الطبيعية الخلابة والغابات البكر ، ونهر مانامبولو المدهش الذي يتجاوز عبر ومستنقعات المنغروف حيث تقطن الأشكال النادرة من الليمور البني والطيور مثل فيش إيغل. والشيء غير المعتاد في ذلك الموقع هو أنه لديه "طناجر" "قمم والحجر الجيري بدعوى مثل" الغابات ". إذا كنت من عاشقين الرحلات المتشددة ، فقم بتسلق الكارست الأكثر شجاعة وضيقاً مثل قمم الأحجار. يجعل الهيكل المتميز إضافة إلى المنحدرات الحادة ذلك المقر بعيدًا عن باقي الاتجاه. تلك تجربة لمرة واحدة في السن.

    Eyjafjallajokull في أيسلندا

    إذا كنت تريد تجربة ميعاد مميز من النار والجليد سويا ، ثم زيارة Eyjafjallajokull في أيسلندا هذه اللحظة. وهي تقع في الساحل الذي بالجنوب لأيسلندا حيث تتكثف بعض أضخم المجاري المائية الجليدية في العالم إلى منحى بعض من أفضَل الينابيع البركانية. سوف تجد مما لا شك فيه مرأى الحمم المنصهرة والثلج كما رائعة. يلزم على الباحثين عن التهييج عدم تفويت احتمالية النهوض ومشاهدة الثورات العملاقة على مسافة قصيرة.

    تلك الوجهات المنتقاة بحرص تجعل إجازتك ضع في اعتبارك. ومع هذا ، فمن اللازم أن تقوم بتأدية واجبك على نحو جيد قبل الزيارة ، بحيث تَستطيع تجنب أي متاعب في اللحظة الأخيرة. سوف يكون لديك من غير شك تجربة رائعة أعلن واستكشاف الأماكن الأكثر منعزلة في العالم.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق