يوم في حياة أحد البحارة - اليوم العالمي للبحارة


    يوم في حياة أحد البحارة - اليوم العالمي للبحارة

    سوف يجادل القلة بأن الحياة في البحر كانت أكثر سهولة قبل وضع اللوائح من قبل المنظمة البحرية العالمية ، وخفر السواحل الأمريكي ، و ABS. إلا أن هل كان حقا؟ أكثرية السفن كانت أعلام أجنبية. وذلك يقصد جولات طويلة من الشغل ولا نقابة. اليوم سوف تجد البحارة يفضلون سفن القيادة الأمريكية. الأجور أفضل ، ويحدث اتحادهم. "هناك العديد من الأفعال الورقية اليوم" ، يقول المثلث الثالث مايك Loesch. "عوضاً عن تقديم توثيق وسط النهار ، أنت هذه اللحظة تقوم بثلاثة تقارير في اليوم."

    في عام 1875 ، تم تشييد تسعة بيوت على طول ساحل ولاية فلوريدا. بين ميامي وجاكسونفيل. كل 25 ميلا. تم توظيف كل دار ضيافة من قبل خدمة تخليص الأرواح في الولايات المتحدة الامريكية. كان يملكون حارس مهمتهم الوحيدة هي حماية وحفظ البيت ، والحفاظ على توفيره من الأكل ، والملابس ، والسير على الشواطئ عقب العواصف. عندما عثروا على بحار غرقى كانوا يعطونه "مأوى" في منزلهم. الرجال على المكوث لفترة أسبوع أو اثنين. بعضهم رجع للسفن متجها شمالا. تم تشييد برج رصد ويستعمل لمشاهدة الغواصات العدو في الحرب الدولية الثانية. على مر السنوات تم تشغيلها من قبل خفر السواحل الأمريكي والبحرية. اليوم ما زال هناك بيت واحد لاغير في مقاطعة مارتن في بار جيلبرت. في عام 1976 تم إدراجه في الدفتر الوطني للأماكن التاريخية.

    ذلك العام موضوع المنظمة البحرية العالمية في اليوم الدولي للبحارة هو رفاهية. بما أن ذلك موضوع كبير جدا فكرت بأنني سأبقى في الدورة. وحشد معاونة بعض البحارة. تستغرق الجولة الضرائب في أي موضع من 75 يومًا إلى ستة أشهر على ظهر باخرة. قبل أن يسخن الشمس وجوههم ، يكون الثالث مايت مايك على الكوبري لمشاهدة الساعة الصباحية. الكابتن تود مشغول في الاستحواذ على توثيق الفجر قبل الإفطار. عقب وجبة الإفطار ، يتابع الكابتن تود يومه الاستجابة إلى مراسلات البريد الإلكتروني ، والتعامل مع قضايا المستوظفين ، والمرتبات ، والأوامر ، وما إلى هذا. ثالثا مايتاي مايك يحضر إلى تفتيش صحته أو صيانته لو كان زميله بحاجة إلى القيام به. عقب الغداء يقلل زميل ثالث آخر ويقف يرى حتى العشاء. عاقبة يومه 12 ساعة وغروب الشمس الآخر. إذا رست الباخرة ، عوضا عن رصد الساعة على الكوبري سوف يكون في حجرة رصد الشحنات لمراقبة عمليات الشحن. ايضاً جعل جولات على سطح الباخرة والتحقق من الخطوط. شيء واحد لا تحتاجه هو أن الباخرة تنزلق بعيدا عن قفص الاتهام.

    يتم تقديم الوجبات الساخنة والباردة ثلاث مرات في اليوم. الإفطار هو الأجرة القياسية المخصصة بك. يقدم الغداء والعشاء مجموعة متعددة من الأسماك واللحوم وبار للسلطات. لو كان عند أي فرد حساسية تجاه الغذاء ، مثلما أفعل ، فأنت بحاجة إلى إبلاغ الكابتن نحو ركوب الباخرة. استنادا ل Civiline Mariner Wendy ، كنت أتضور جوعًا في باخرة البحرية. طعامهم هو في الغالب المأكولات المقلية مع شريط سلطة والخضار المطبوخ. غير مغذية على وجه التحديد. أجد ذلك مثيرا للسخرية لأنها على باخرة لوجستية. وهي تزود السفن الأخرى الموالية للبحرية والحلف الأطلسي بالوقود وقطع الغيار والمواد الغذائية والمشروبات الغازية.

    يلزم أن يكون يوم التفتيش اليوم. التوترات عالية. الجميع شدد. غير متأكد من الداعِي. فيما يتعلق لي ، فإن التفتيش أمر جيد. إذا وجدوا شيئًا غير صحيحًا على الباخرة ، فسيتم الإبلاغ عنه ، ثم يتم إصلاحه. حق؟ حسنا ، ليس صحيحا بالضرورة. لكل مفتش تفسيره المخصص لكيفية القيام بالأشياء. عادةً ما يكون هذا من أعوام التجربة الأولى في وقت مبكر عندما يتكون طاقم الشغل. من غير شك ليس كيف تحدث الموضوعات اليوم أو ما قيل لك القيام به. اللوائح تتغير كل الوقت ، ويتنبأ من الجميع التكيف. ومع هذا ، لا يتم إدخار الموارد دائمًا.

    فوردعالم! في أعقاب غروب الشمس الذي لا حصر له من اللون الأحمر والوردي والرمادي ، تصبح الأرض في الأفق في الأفق. تتوجه الباخرة إلى الميناء حيث يتدفق أشخاص طاقمها إلى الشاطئ بحثًا عن استراحة للصحة العقلية. السؤال الأوحد - هل هو مليء بنقاط التفتيش الطموح أم تَستطيع السَّير على الفور من الباخرة ويكون في وسط جميع الأشياء؟ بعض الرجال يحبون الذهاب بعيدا أو أخذ استراحة. من المعتاد أن تتجه هذه التي تأتي على الرائد الأجنبي إلى وول مارت قبل أن تتجه مرة أخرى. فقير ويندي ، ذلك عندما تحصل على تكدسا. إنها ترتب السفر لأي من أشخاص طاقمها الذين يغادرون الباخرة لقضاء أجازة. انهم لا يحصلون على الخروج من الباخرة حتى يحصل على استبدالها على ظهر الطائرة. لا يذهب مايك وكابتن تود باستمرارً إلى الشاطئ. يملكون ذلك الشغل الفلسفي هو الشغل. أنا لا أتفق طول الوقت مرة تلو الأخرى يكون من الجيد النزول من الباخرة لتحويل المرأى. حتى ولو لساعات قليلة. على الارجح اليوم ، سوف ينضم عدد يسير من أعضاء الطاقم إلى الباخرة. ومن شأن هذا أن يكون عونا كبيرا. مثلما هو الوضع في المؤسسات ، يطلب من الطاقم القيام بالمزيد مع عدد أدنى من الناس. استنادا لمايك ، فإن الاختلاف هو أن عقار المكاتب لن يصطدم بشيء.

    إذا كنت قد قرأت أي من أشيائي ، فستعرف أن السلامة هي مصدر توتر هائل. يضع كراولي ماريتايم مكانة عالية في قائمتهم ايضاً. يبدأ كل لقاء بسلامة وثقة ثقافية تشمل العافية والسلوك. أنهم يدركون أن تكون مؤسسة عالية الأداء يلزم أن تدعم موظفيها التوازن في الحياة والعمل والصحة. تدريباتهم لا تتشابه تبعا للسفينة. عملياتها. البحارة والشواطئ

    المستوظفين المنحى. تتضمن كل باخرة نفطية على إشارات مغناطيسية في مختلف مناطق الباخرة. "نحن لا نرغب في أن نكون متفاعلين" ، كما يقول ديفيد ديكامب ، Sr Communicator ، الأستاذ في Crowley Maritime. "نحن نفكر في الحظر وتجنب النكبات قدر الإمكان." لاغير تذكر ، عندما تكون على ظهر الباخرة ، إنها واحدة من يد الباخرة و يد واحدة لك. حافظ على رصيدك وابق في أمان.

    ظهر ركوب الأمواج ، يظهر الطاقم سعيد. الكثير من شروق الشمس وغروب الشمس فيما بعد من خاتمة جولة الشغل يقترب بشكل سريع. أبدأ في التساؤل عن الإشارات التي يلزم مراقبتها لأن الناس مستعدون للتخلص من الباخرة. أوي! كيف يتعاملون مع الإجهاد؟ في أعقاب جميع الأشياء ، فإن أسلوبي في الزوارق الترفيهية هي أقصر بكثير وأقل طاقم. لهذا ، سألت حولها.

    يقول مايك: "عندما يهدأ الرجال". "إذا كنت تقفين الساعات معهم ، ولم يقلوا كلمة واحدة لفترة أربع ساعات عندما عادةً ما تجري شات جيدة. وبعد هذا سترونهم يبدأون في إفساد الموضوعات عديدًا. بعض الرجال سوف ينفجرون أو يفعلون شيئًا - سواء بضمير حي أو دون علمهم - حيث يعرض عملهم للخطر. "

    تقول ويندي أنك ستسمع عن فرد يبدأ في التنازل عن الأشياء. وداعا للآخرين على ظهر الباخرة أو يظهر لاغير يائسا. إنها عادة إشارات انتحار ، كما تقول. خاصة ، بين أعضاء الطاقم الأصغر سنا.

    عندما يحين الوقت لتهدئة ، ضرب الصالة الرياضية على ظهر الباخرة أو القيام بشيء من ممارسة الرياضة. التحدث مع أقرانك والعثور على بعض الوقت وحده. اتصال منتظم مع عائلتك هام كذلك. خاصة إذا كنت متزوجًا فهو يعاون على تخفيف الاضطراب كذلك. إن لم يكن البريد الإلكتروني متوفرًا ببساطة ، فاكتب هذه المراسلات الإلكترونية على أي حال ، ثم بعثها مرة واحدة في المنفذ مرة واحدة. يكفل المتلقي سوف نتطلع إليها. "تذكر أنه من الهام أن تعتني بنفسك" ، يقول الكابتن تود. "ليس حصرا عقلياً ولكن جسدياً. في بعض الأحيانً يلزم أن تأكل المعجنات في الساعة 3 صباحاً أو تشرب القهوة السميكة. الشغل لساعات طويلة يضيف إجهاداً إضافياً لجسمك جسدياً وذهنياً".

    وأخيرًا ، من الهام الاستمتاع بوقتك. أليس ذلك واحد من حُسن الذهاب إلى البحر؟ يقوم فرد آخر بعملك على ظهر الباخرة لفترة 75 يومًا مقبلة أو مهما كانت مدة خدمتك. الاستحواذ على سكون. تعبئة مخزون. ثم استعد للانتقال إلى هناك بهدف تلك العوائق الطويلة.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق