لماذا مغامرات الإبحار كبيرة للسفر


    لماذا مغامرات الإبحار كبيرة للسفر

    السفر هو مجازفة بغض البصر عن كيفية النقل المخصصة بك ولكن أعتقد أن واحد من أكثر المغامرين هو الإبحار.

    الإبحار هو أداة ممتعة لقضاء يوم على الماء ، كمهارة حديثة للتعلم ، بل هو أفضل للتنقل بين الجزر.

    هناك الكثير من العوامل المتغايرة التي تجعل مجازفات الإبحار رائعة للسفر والتي تتضمن التمكن من زيارة الكثير من المنافذ المتغايرة والموقع في أجازة واحدة. 
    سوف تقوم غالبية تلك المجازفات الإبحارية باستكشاف واكتشاف مجموعة من البلاد والمدن و / أو الأنحاء داخل نفس المساحة.

    فعلى طريق المثال ، تعتبر سفن السفن غير المشغولة المتواجدة في فيتنام إحدى أكثر رحلات الإبحار شهرة في العالم ، والتي يستكشف بعضها الجزر الضئيلة العديدة والجزر الضئيلة بخصوص خليج ها لونغ المشهور ، في حين تشمل الرحلات الأخرى من فيتنام مساحة الهند الصينية بأكملها ، استطلاع فيتنام ولاوس وكمبوديا وربما حتى تايلاند.

    هونج كونج هي موضع آخر في آسيا حيث تشتهر سفن Junk تلك باستكشاف الميناء في سفرية نهارية واحدة أو في تجربة ليلية.

    اليونان هي من المرجح الوجهات الأكثر شعبية في العالم للتنقل بين الجزر. يتجه الناس من جميع مناطق العالم إلى اليونان في أشهر الصيف وينتقلون إلى الجزر التي تتضمن ميكونوس وكريت وسانتوريني وكوس.

    بفضل ذلك مكان البيع والشراء السياحي الهائل ، على الارجح تكون اليونان هي الداعِي في أن الإبحار منتشر جدًا للسفر في تلك الأيام.

    وقد عقدت اليونان مقاليد الجزيرة على التنقل في أي موضع آخر في العالم ولكن لا سيما في أوروبا ولكن كرواتيا هي الوجهات المقبلة المقبلة والمغامرة السفر للإبحار. إنه بديل أرخص ، ولا يجيء مع الجماهير الهائلة التي تجتذبها اليونان كل صيف.

    وتستند الجزر الاستوائية بشأن الممرات المائية والمحيطات ، عادة داخل عدد من الجزر العديدة ، لهذا تعتبر تلك الوجهات الاستوائية مثالية كذلك للمغامرات الشراعية.

    بعض الجزر الاستوائية التي تتبادر إلى العقل لإبحار رائعة تشمل أنحاء مثل في جنوب المحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي.

    جنوب المحيط الهادئ لديك رحلات بشأن فيجي وفانواتو وكاليدونيا الحديثة وتونجا وساموا وأكثر من هذا. إحدى الأكثر شعبية هي تاهيتي ولكن تلك الرحلات من المعتاد أن تكون أعلى سعرا من الجزر الأخرى.

    أما فيما يتعلق لمنطقة البحر الكاريبي فهناك ما يقرب من 7000 جزيرة داخل المساحة وتفتخر بوفرة هائلة من الحياة البحرية في الممرات المائية بها. حتى على ذروة الاستحواذ على سفرية إبحار هائلة بخصوص الجزر تَستطيع خلطها مع بعض الغوص أو الغطس.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق