تأجير الشقق المخدومة VS البقاء في الفنادق

    تأجير الشقق المخدومة VS البقاء في الفنادق 

    أدى الازدهار المفاجئ في السفر العالمي الرخيص وحاجة المؤسسات إلى إدخار نفقات سفر الأفعال إلى إدخار مجموعة حديثة كاملة من أماكن الإقامة التي تعتبر أفضل خيارات للفنادق المرموقة المعروفة باسم الوحدات السكنية المخدومة. تلك هي الوحدات السكنية المفروشة المتوفرة للإيجار على النطاق القصير أو الطويل ، كاملة مع وسائل السكون للاستخدام اليومي.

    كما شاركت الزيادة في تعقيد الركاب في قبولهم السريع لتلك المساكن. فضلا على ذلك أنك تدفع مرة واحدة لاغير في مقابل إقامتك بالكامل عوضاً عن الدفع بقيمة متكرر كل يوم ، الأمر الذي يجعلها أدنى تكلفة من الإقامة في فندق ، فإن الوحدات السكنية المخدومة هي كذلكً أفضل لأن تملك بشكل فعلي كل ما تتطلب إليه ولكن مع منطقة أضخم وخصوصية. تَستطيع كذلك إدخار العديد من خدمات الحجرات حيث تَستطيع القيام بالطهي المخصص بك ، وذلك هو الداعِي ايضا في أنه أفضل للأفراد الذين يسافرون مع عائلاتهم. إنه يعطي المساكن الاستثمارية معنى حديثًا تمامًا.

    ومع هذا ، لا يحرص جميع الركاب على المكوث في وحدات سكنية مخدومة ، خاصة أولئك الذين يحبون التفاعل مع الغرباء والسكان المحليين. وهي مناسبة على نحو أفضل لعدد من الركاب الذين يفضلون مشاركة القاعة عوضاً عن حجز عديدة حجرات في فندق. وحقيقة أن تلك المباني مبنية فوق منطقة إقامة مشتركة والعديد من حجرات السبات ، الأمر الذي يجعلها موضعًا مثاليًا للتجمع ، ولكن لا تزال تتمتع ببعض الخصوصية لأنفسكم.

    ايضاً ، إنه لا لا يتشابه كثيرا عن الفندق بمعنى أنه يتضمن أيضاً على بواب ، وصالة ألعاب رياضية ، ومركز ندوات ومطاعم - والفرق الأوحد هو أنه يكلف أدنى ولكن مع هذا يوفر نفس نوعية الفنادق الخدمية ولكن دون مزعج الخطة الإداري يتضح في أكثر لحظات غير ملائمة عندما تسعى الرجوع إلى السبات أو السَّير عاريا إلى خزانتك للاستحواز على بعض الملابس. ايضا ، عندما تقوم بغسيل ملابسك ، قم بتحديث ملابسك أو طهي طعامك ، كل هذا بدون مقابل على ضد الفندق الذي يجيء فيه جميع الأشياء بقيمة.

    ولكن مرة ثانية ، ذلك لا يقصد أن العيش في الفنادق ليس شيئًا مثل الناس. الفنادق تلبي تمامًا عوز الراكب بخصوص بالراحة. تأتي الفنادق مع وسائل السكون المدمجة المصممة لتمنحك معيشة مريحة شاغرة من الإجهاد وسط إطار رائع وأنيق. فضلا على ذلك السكون والرفاهية ، تعد الفنادق أيضًا أكثر أشكال أماكن الإقامة أمانًا حيث تَستطيع ترك أمتعتهم معهم خلال التنقل أو التسوق. أولئك الذين يسافرون بالمجوهرات يستطيعون الاحتفاظ بهم في الفندق الآمن والتأكد من أنه لن يتم الإستيلاء عليه.

    ايضاً ، ليس هناك داعي للقلق بخصوص التنظيف بعدما تقوم الفنادق بادخار خدمة تطهير الحجرات على طوال الوقت طوال أيام الأسبوع ، فضلا على ذلك خدمة القاعات ، حتى إذا كنت تعانين من الجوع في نصف الليل ، تَستطيع الذهاب وتناول شرائح اللحم والبطاطا في بيجاماتك مع مكالمة هاتفية واحدة لاغير. ليس هناك داعي للقلق أيضًا إذا نسيت الحاسوب المحمول في البيت لأن الفنادق بها مراكز تجارية مجهزة بأحدث أجهزة الاتصالات والإنترنت ، لهذا لن تفقد التواصل مع زملائك في الشغل.
    شارك المقال
    PENSIONS7.COM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع PENSIONS7.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق